تعرف علي رواتب اللاعبين الأعلي أجراً في باريس سان جير مان

نيمار الأعلي أجراً في باريس سان جير مان

مبابي ونيمار الأعلي راتباً في باريس سان جير مان

0 66

يتربع البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب فريق باريس سان جير مان الفرنسي، علي قائمة الأعلي أجراً إسبوعياً بين لاعبي نادي العاصمة الفرنسية باريس، حيث يتقاضي “نيمار” مبلغ 700 ألف يورو إسبوعياً.
تعرف علي رواتب اللاعبين الأعلي أجراً في باريس سان جير مان .
ويأتي الفرنسي الشاب “كيليان مبابي” في المرتبة الثانية بعد “نيمار”، حيث يتقاضي الجناح الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم مع فرنسا عام 2018 في روسيا، راتب يصل إلي 360 ألف يورو إسبوعياً.
كيليان مبابي يتفوق علي كافاني في باريس سان جير مان.
وجاء المهاجم الأوروجوياني “إديسون كافاني” في المرتبة الثالثة بين لاعبي باريس سان جير مان الأعلي أجراً في الفريق، براتب إسبوعي 355 ألف يورو.

وحل المدافع الدول البرازيلي “تياغو سيلفا” في المركز الرابع، براتب يبلغ 305 يورو إسبوعياً، وجاء المدافع البرازيلي الأخر “ماركينيوس” في المرتبة الخامسة براتب إسبوعي 255 ألف يورو.

الجدير بالذكر أن باريس سان جير مان، كان قد توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما أعلن الإتحاد الفرنسي عن إلغاء الدوري هذا العام بسبب فايروس كورونا، وتتويج متصدر الدوري الفرنسي العام باللقب، ليعلن نادي العاصمة الفرنسية بطلاً للدوري الفرنسي موسم 2019/2020.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x