رئيس برشلونة السابق يضع شرطاً لعودة نيمار

شرط واحد يحسم إنتقال نيمار إلي برشلونة

برشلونة قد يتعاقد مع نيمار ولكن بشرط

0 107

قال “ساندرو روسيل” رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق في تصريحا صحفية صباح اليوم الأحد، أن البرازيلي “نيمار” لاعب الفريق السابق، وباريس سان جير مان الحالي، قريباً من العودة إلي برشلونة ولكن بشرط .

رئيس برشلونة السابق يضع شرطاً لعودة نيمار.
وقال “روسيل” إن البرازيلي “نيمار” يعد ثاني أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، بعد الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب الفريق الكتلوني، ويناسب فلسفة النادي كما أنه سيكون إضافة قوية للفريق في حالة تم إعادة اللاعب مرة أخري إلي ملعب “الكامب نو”، أكثر من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف الرئيس السابق لبرشلونة قائلاً ” لو كنت رئيساً لبرشلونة في الوقت الحالي، لتعاقدت مع نيمار مرة أخري ولكن بشرط، أن يوقع نيمار علي عقدين مع الفريق، عقد رياضي والأخر يتعلق بسلوك اللاعب خلال فترة تواجده مع الفريق.

وكان “نيمار” قد غادر برشلونة صيف 2017، بعدما دفع باريس سان جير مان 220 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x