بايرن ميونخ يتوصل لإتفاق مبدئي لضم نجم مانشستر سيتي

بايرن ميونخ يحسم صفقة لاعب السيتي في الفترة القادمة

لروي ساني إلي بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة

0 71

عاد نادي بايرن ميونخ الألماني لفتح باب التعاقد مع جناح فريق مانشستر سيتي والمنتخب الألماني “ليروي ساني”، والدخول في مفاوضات مع النادي الإنجليزي من جديد لضم أللاعب إلي الفريق البافاري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعي بايرن ميونخ لإستغلال رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع مدافع خلال الفترة المقبلة، وعرض لاعب الفريق “لوكاس هيرنانديز” الظهير الأيسر للفريق الألماني، للدخول ضمن صفقة “ليروي ساني” إضافة إلي مبلغ مالي قد يصل إلي 60 مليون يورو.

بايرن ميونخ يتوصل لإتفاق مبدئي لضم نجم مانشستر سيتي.
وتوصل نادي بايرن ميونخ إلي إتفاق مبدئى مع “ساني” للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات القادمة، علي أن يحصل اللاعب الشاب علي 10 مليون يورو سنوياً خالية من الضرائب، في حالة تم التعاقد مع الدولي الألماني.

وكان بايرن ميونخ قريباً من التعاقد مع اللاعب خلال الموسم الماضي، ولكن توقفت المفاوضات بسبب تعرض “ليروي ساني” لإصابة بقطع في الرباط الصليبي غاب علي أثرها عن الملاعب لفترة ثمانية أشهر، ليتراجع بايرن ميونخ عن الصفقة ويتعاقد مع البرازيلي “فيليب كوتينيو” من برشلونة الإسباني علي سبيل الإعارة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x