مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع مدافع نابولي

جوارديولا يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع كوليبالي

0 101

اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التعاقد مع السنغالي “كاليدو كوليبالي” مدافع فريق نابولي الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي.
ويسعي فريق مانشستر سيتي للتعاقد مع مدافع خلال فترة الإنتقالات القادمة، للإنضمام إلي صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها ثنائي قلب الدفاع الأساسي للفريق الإنجليزي “جون ستونز” والفرنسي “لابورت”.

وقالت صحيفة “مانشستر نيوز” أن المدير الفني للسيتي الإسباني “بيب جوارديولا” أعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع “كوليبالي” بسبب سوء نتائج الفريق التي تعرض لها خلال الموسم الحالي، بعد الإعتماد علي متوسط ميدان الفريق البرازيلي “فيرنادينهو” كقلب دفاع، بسبب  كثرة الإصابات التي تعرض لها  مدافعي السيتي، الأمر الذي كلف الفريق خسارة الكثير من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن المدافع السنغالي كان قد قاد منتخب بلاده إلي نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، قبل أن يتعرض منتخب السنغال للخسارة أمام الجزائر في المباراة النهائية بهدف نظيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x