ريال مدريد خارج فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بسبب كورونا

0 105

كشف “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي تعرض لخسائر إقتصادية ضخمة، خلال فترة التوقف الماضية بسبب فايروس كورونا، وأوضح “بيريز” أن خسائر ريال مدريد قد تصل إلي 150 مليون يورو.

ريال مدريد خارج فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بسبب كورونا.

ويتوقع رئيس نادي العاصمة الإسانية مدريد، أن خسائر النادي قد تتضاعف في الفترة المقبلة، في حالة إقامة المبارايات بدو الحضور الجماهيري، مشيراً إلي أن تذاكر الدخول إلي المبارايات تعد من أهم مصادر النادي الملكي المادية التي يعتمد عليها، إضافة إلي إلي عدم وضع الإعلانات التسويقية خلال المبارايات مما قد يعرض النادي لخسائر مادية أكبر في الفترة المقبلة.

ريال مدريد الخاسر الأكبر بسبب كورونا

وأضاف “فلورينتينو بيريز” أن ريال مدريد قد يكون مضطراً لعدم الدخول في مفاوضات لضم أحد اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بسبب ضعف الحالة الإقتصادية للنادي، فضلاً عن ارتفاع رواتب لاعبي الفريق الحاليين والطاقم الفني والطبي للفريق.

ريال مدريد يغلق ملف التعاقدات الصيفية
وأشار “بيريز” إلي أن ريال مدريد  قد يفتح باب العودة أمام لاعبي الفريق المعارين للإعتماد عليهم خلال الفترة القادمة، وفقاً لرغبات المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x