لاوتارو ليس للبيع: إنتر ميلان يغلق الباب في وجه برشلونة

شروط إنتر ميلان لرحيل لاوتارو إلي برشلونة

0 80

توصل نادي برشلونة الإسباني إلي اتفاق مبدئي مع لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، علي الإنضام إلي صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول مسئولي إنتر ميلان إقناع المهاجم الأرجنتيني بالبقاء مع ميلان خلال الموسم القادم، إلي أن اللاعب أعلن رغبته في الرحيل إلي برشلونة، والإكتفاء بما قدمه مع إنتر ميلان خلال الفترة الماضية، موضحاً رغبته في خوض تحدي جديد في المرحلة المقبلة.

لاوتارو ليس للبيع: إنتر ميلان يغلق الباب في وجه برشلونة
وقال “بيرلو أوسيلبو” المدير الرياضي لإنتر ميلان، أن “لاوتارو مارتينيز” ليس للبيع، وأنه يجب علي برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الأرجنتيني في حالة أراد ضم “لاوتارو” في فترة الإنتقالات القادمة.

إنتر ميلان يرفض رحيل مارتينيز إلي برشلونة

الجدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي “لمارتينيز” مع فريق الإنتر ميلان يبلغ 111 مليون يورو، الأمر الذي يجبر إدارة برشلونة علي غلق ملف التعاقد مع “مارتينيز” خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم قدرة النادي الكتلوني علي تحمل تكاليف تلك الصفقة، في ظل الأوضاع الإقتصادية التي تمر بها أندية كرة القدم منذ توقف النشاط الرياضي حول العالم بسبب تفشي وباء فايروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x