متفوقاً علي ميسي ورونالدو ..لاعب التنس الأعلي أجراً في العالم

فيدرر يتفوق علي ميسي ورونالدو

صلاح ضمن قائمة الأعلي أجراً في العالم

0 135

كشفت مجلة “فوربس” الأمريكية في عددها السنوي الذي طرحته في الأسواق مساء أمس عن قائمة الرياضيين الأعلي أجراً في العالم، وتتخصص مجلة “فوربس” في مراقبة النمو المالي لأكبر الشركات والماركات العالمية ورجال الأعمال والرياضيين حول العالم.

فيدرر يتفوق علي ميسي ورونالدو:

جاء في صدارة قائمة الأعلي أجراً من الرياضيين في العالم، لاعب كرة التنس السويسري”رويجه فيدرر” بعدما كشفت مجلة “فوربس” عن تقاضيه مبلغ 106 مليون دولار سنوياً.

وتفوق لاعب كرة التنس علي البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي حل في المركز الثاني، حيث كشفت المجلة عن تقاضي “رونالدو” 105 مليون دولار سنوياً، بينما جاء “الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في المركز الثالث بالقائمة بمبلغ 104 مليون دولار سنوياً، وجاء البرازيلي “نيمار” في الركز الرابع بأجر 95 مليون دولار سنوياً.

وضمت القائمة أكثر مائة رياضي أجراً حول العالم، من بين لاعبي كرة القدم وكرة السلة وكرة التنس والمصارعة الحرة والفورمولا وان وغيرها من الألعاب الرياضية .

وشهدت القائمة تواجد 14 لاعباً فقط من لاعبي كرة القدم، حيث جاء العربي المصري “محمد صلاح” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في المركز الـ34 بمبلغ 35 مليون دولار سنوياً، متفوقا علي الفرنسي “كيليان مبابي” الذي حل في المركز الـ37 حيث يتقاضي أجراً يبلغ 33 مليون دولار سنوياً.

وتواجد في القائمة أيضا الفرنسي “أنطوان جريزمان” بأجر 26 مليون دولار سنوياً، والفرنسي الأخر “بول بوجبا” متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي بأجر 28 مليون دولار، وزميله بالفريق الإسباني “ديفيد دي خيا” حارس اليونايتد بأجر 25 مليون دولار سنوياً، وجاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني بأجر 25 مليون دولار.

وشهدت القائمة أيضا تواجد كلاً من:

الإسباني سيرجير راموس: 21 مليون دولار سنوياً.
التشيلي أليكسيس سانشسز: 25مليون دولار سنوياً.
البرازيلي أوسكار: 27 مليون دولار سنوياً.
الألماني مسعود أوزيل: 28 مليون دولار سنوياً.
الإسباني أندريس أنيستا: 29 مليون دولار سنوياً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x