صفقة جديدة علي اعتاب ليفربول الإنجليزي

لاعب لايبزيج يقترب من ليفربول

تيمو فيرنر يقترب من ليفربول

0 125

أقترب المهاجم الدولي الألماني “تيمو فيرنر” لاعب فريق لايبزيج الألماني من الإنضمام إلي صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدي “يورجن كلوب” إعجابه الشديد باللاعب، بسبب ما يقدمه مع فريق في الدوري الألماني “بوندسليجا” ومع  المنتخب الألماني.

صفقة جديدة علي اعتاب ليفربول الإنجليزي

ويسعي ليفربول لتدعيم صفوفه في الخط الأمامي، حيث يرغب يورجن كلوب المدير الفني “للريدز” في ضم مهاجم جديدو لمنافسة البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” في الفترة المقبلة، خاصة مع إقتراب رحيل البلجيكي “أوريجي” في فترة الإنتقالات القادمة وإرتباط إسمه بالعديد من الأندية.

وسجل الدولي الألماني 30 هدفا خلال الموسم الجاري مع فريق لايبزيج في جميع المسابقات، وصنع 12 هدفاً أخرين، وسجل 24 هدفاً في الدوري الألماني هذا الموسم، بفارق ثلاثة أهداف عن لاعب بايرن ميونخ “روبيرت ليفاندوفيسكي” الذي سجل 27 هدفاً.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

ويبلغ قيمة الشرط الجزائي “لفيرنر” مع فريقه لايبزيج بقيمة 60 مليون يورور، وهما ما عبر ليفربول عن رفضه دفع قيمة هذا المبلغ لكسر الشرط الجزائي “لفيرنر”، الأمر الذي قد يدفع إدارة ليفربول للتراجع عن ضم أللاعب، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الإنجليزي بسبب وباء كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x