رياض محرز يتوعد كتيبة زين الدين زيدان

محرز يتحدي لاعبي ريال مدريد

رياض محرز يؤكد تفوق فريقه علي ريال مدريد

0 117

قال الدولي الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن المان سيتي قادر علي تخطي ريال مدريد بسهولة في إياب مباراة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، مؤكداً علي أن فريقة يمتلك كافة الإمكانيات التي تؤهله للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا العام.

رياض محرز يتوعد كتيبة زين الدين زيدان

وصرح رياض محرز أن هذا هو الوقت المناسب لفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، بسبب إمتلاك النادي لمدرب كبير وهو الإسباني “بيب جوارديولا”، فضلاً عن أن النادي يضم لاعبين مميزين لديهم الخبرات التي تجعلهم قادرين علي التتويج بالبطولة القارية.

وأكد لاعب فريق مانشستر سيتي أن جميع اللاعبين كانوا ملتزمين بأداء التدريبات خلال فترة الحجر الصحي، مشيراً إلي جاهزية الفريق لإستئناف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والمنافسة علي لقب دوري الأبطال، بعدما إقترب ليفربول من التتويج بلقب “البريمرليج” هذا العام.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد حقق فوزاً هاماً علي ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر بهدفين مقابل هدف علي ملعب “السنتياجو بيرنابيو” لتفصله خطوة واحدة علي التأهل إلي دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وكان رياض محرز قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع المنتخب الجزائري , والتي أقيمت في مصر عام 2019.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x