حكيمي يرغب في العودة إلي ريال مدريد

المغربي أشرف حكيمي علي اعتاب العوده لريال مدريد

وكيل حكيمي يفجر مفاجأه بشأن عودة حكيمي لريال مدريد

0 73

أكد وكيل أعمال أللاعب المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق بروسيا دورتموند الألماني، والمعار من نادي ريال مدريد الإسباني، علي رغبة حكيمي في العودة إلي ريال مدريد والمشاركة مع الفريق في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي.

حكيمي يرغب في العودة إلي ريال مدريد

وقال “كامانو” وكيل أللاعب المغربي، أنه سوف يتحدث مع إدارة نادي ريال مدريد بشأن عودة حكيمي لصفوف الفريق في الموسم المقبل، مؤكداً علي رغبة المغربي الشاب في المشاركة في المبارايات وعدم الجلوس علي دكة الإحتياط بشكل مستمر.

وكان أشرف حكيمي قد إنتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند عام 2018 علي سبيل الإعارة لمدة عامين، وخاض مع الفريق الألماني 68 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 17، الأمر الذي دفع إدارة النادي الألماني إلي الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد لشراء أللاعب بصفة نهائية.

وسبق لأشرف حكيمي أن توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس الملك الإسباني، ويرغب أللاعب في العودة إلي ملعب “السنتياجو بيرنابيو” للتتويج بالمزيد من البطولات مع ريال مدريد.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x