عودة الدوري الإيطالي عن طريق مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون

الدوري الإيطالي يعود عبر بوابة إنتر ميلان

عودة الحياة للدوري الإيطالي

0 120

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن نتائج الإجتماع الي حدث أمس لمناقشة إستئناف الدوري الإيطالي، بعد حالة الإستقرار التي شهدتها البلاد خلال الإسبوعين الماضيين، والسيطرة علي وباء كورونا بنسبة كبيرة داخل الأراضي الإيطالية.

عودة الدوري الإيطالي عن طريق مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون

وأشارت الصحف الإيطالية أن نتائج الإجتماع الذي جمع بين كلاً من رابطة الدوري الإيطالي ومندوبين الأندية الإيطالية عبر تقنية الفيديو كانت مبشرة للغاية، بعدما إستقر الجميع عللي ضرورة عودة مبارايات الدوري الإيطالي وإستئناف الموسم الحالي .

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

وذكرت الصحف الإيطالية أن الدوري الإيطالي تقرر عودته بداية من 20 يونيو المقبل، علي أن يتم إستكمال المبارايات المؤجلة من الإسبوع الـ 25 من المسابقة، قبل إنطلاق الإسبوع الـ 27 من المسابقة.

وكشف الإتحاد الإيطالي عن المبارايات المؤجلة قبل توقف المسابقة والتي كان من المفترض أن تجمع بين كلاً من “إنتر ميلان وسامبدوريا/  أتالانتا وساسولو/  فيرونا وكالياري/ تورينو وبارما”.

وأعلن رئيس رابطة الدوري الإيطالي عن موعد إقامة هذه المبارايات والذي تقرر أن تكون بدايته يوم 20 و 21 يونيو، علي أن يتم إنطلاق الإسبوع الـ27 بداية من 23 يونيو المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x