مؤمن زكريا ينتقد قناة الاهلى ويعلن تفاصيل علاجه ..فيديو

0 357

اعلن مؤمن زكريا لاعب النادى الاهلى انه غير سعيد بما يقال عنه فى قناة الاهلى وهناك موعد قريب يجمعه بادارة الاهلى لحل مشاكله فى الفترة الاخيرة .

 

قال مؤمن زكريا فى تصريحات هاتفية لبرنامج ملعب اون تايم عبر قناة “اون تايم سبورت” :”أرفض التعليق على موقف الأهلي في الوقت الحالي، تواصل معي محمد مرجان المدير التنفيذي منذ يومين وهناك جلسة بيننا خلال الأيام المقبلة”.

 

وأضاف ” محمد مرجان مدير النادى الاهلى قال لي أطلب والتنفيذ علينا، سأعقد الجلسة معه من أجل وضع النقاط فوق الحروف والكشف عما أحزنني في الفترة الماضية”.

 

وأستكمل مؤمن :”لا أعرف اذا كان هناك أي مسؤول من إدارة الكرة او مجلس إدارة النادي سيحضر هذا الاجتماع أو لا، لن أتحدث عن تفاصيل أكثر وسأقول كل شيء خلال الاجتماع”.

 

واتم “هناك بعض الأحاديث التي تناولت علاقتي بالنادي وهي غير صحيحة وهذا أمر أحزنني، هناك كلام خاطئ خرج من قناة الأهلي بالرغم من أن النادي هو الي المفروض يحافظ على لاعبه”.

 

والجدير بالذكر ان النادى الاهلى قد اعلن فى وقت سابق أن مؤمن زكريا له الشيك المالي بـ 600 ألف جنيه المخصص لتكليف علاج الاعب  منذ شهر ونص ولكنه لم يستلمه حتى الان .

 

وعن تفاصيل علاجه فى امريكا صرح مؤمن زكريا :

 

قال لاعب الاهلى : “انا ملتزم الان بكورس علاجي في أمريكا لمدة 4 أشهر ”

وتابع مؤمن : ” لقد انتهيت من اول شهر فى الكورس العلاجى وانتظر العودة الى امريكا لمتابعة العلاج ” .

 

وواصل : “أقوم بعلاج طبيع وهناك دواء من المفترض أن يصل من أمريكا لكنه تأخر بعض الشيء بسبب الظروف الحالية، وعندما يصل سيساعد في تحسن حالتي، لكني أشعر الآن بتحسن بسيط”.

 

وعن سؤاله بتكليف العلاج قال : “تركي آل الشيخ متكفل بالعلاج وعلى تواصل بالإضافة إلى مدير مكتبه وطبيبه الخاص على تواصل دائم معي ” .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x