مهاجم برشلونة يغادر تدريبات الفريق للإصابة

أنسو فاتي لا برشلونة يتعرض لإصابة في التدريبات

الإصابة تمنع مهاجم برشلونة من إستكمال التدريبات

0 153

تعرض اللاعب الشاب “أنسو فاتي” مهاجم فريق برشلونة الإسباني لإصابة قوية في الركبة، غادر علي أثرها تدريبات الفريق صباح أمس الجمعة، بعد عدم قدرته علي إستكمال المران الجماعي مع زملائه، ليغادرالتدريبات رفقة الطبيب الخاص بالفريق.

مهاجم برشلونة يغادر تدريبات الفريق للإصابة

وقال طبيب الفريق أن اللاعب قد أشتكي من شعوره بألام في ركبته منذ عودة الفريق للتدريبات، وهي الإصابة ذاتها التي سبق وأن تعرض لها أللاعب في العديد من المرات السابقة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الكتلوني في عدد من المبارايات هذا الموسم.

وأشار طبيب الفريق أن هذه الإصابة تعد طبيعية لللاعب في هذا العمر، خاصة وأن اللاعب الشاب لا يزال في مرحلة نمو العضلات، وأن الفريق الطبي تعامل مع الأمر بشكل جيد، وسوف يتم إعداد برنامج تأهيلي خاص له، ليكون مناسباً لمرحلته العمرية حتي لا تتكرر الإصابة مرة ثانية.

وكان فريق برشلونة قد عاد لإستئناف التدريبات، بعدما كشف الإتحاد الإسباني  عن عودة الدوري الإسباني خلال شهر يونيو المقبل، بعد توقف إستمر لأكثر من شهرين بسبب تفشي وباء فايروس كورونا.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x