تقارير .. عودة الدوري الإيطالي 20 يونيو المقبل

منتصف يونيو موعدا لإستكمال الدوري الإيطالي

عودة أندية الدوري الأيطالي للتدريبات الجماعية

0 61

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن تحديد موعد مبدئي لإستكمال الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، بعدما أعطت الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر لإستكمال البطولة منتصف يونيو المقبل .

تقارير .. عودة الدوري الإيطالي 20 يونيو المقبل

كما كشف الإتحاد الإيطالي عن إنطلاق كأس إيطاليا يوم 13 يونيو كمؤشر مبدئى لإستكمال بطولة الدوري، وهي البطولة الأكبر في إيطاليا، وكان ذلك خلال الإجتماع الذي تم بين رئيس رابطة الدوري الإيطالي مع رئيس رابطة اللآعبين وممثلين عن الأندية الإيطالية خلال إجتماعهم مع وزير الرياضة الإيطالي.

وشهدت إيطاليا إستقراراً كبيراً مقارنة بما كانت تعاني منه البلاد من تفشي وباء كورونا، حيث تشهد إيطاليا عودة الحياة لطبيعتها تدريجياً، مما يعطي مؤشراً لإستكمال الدوري الإيطالي حفاظاً علي مصالح الأندية، بعدما كانت هناك عدة تقارير أشارت إالي إستقرار الحكومة علي إلغاء البطولة هذا العام، دون الإعلان عن تتويج أحد الأندية.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني، فيما جاء إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x