قمة إنجليزية تشهد عودة الحياة للدوري الإنجليزي

عودة الحياه للدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة ألأرسنال

0 64

أشارت عدة تقارير إنجليزية  إلي أنباء عن عودة مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليج” مطلع ١٧ يونيو المقبل، بعد توقف إمتد لأكثر من شهرين بسبب وباء كورونا المستجد .

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي يوم ١٧ يونيو المقبل، موعداً لإستئناف مبارايات “البريمرليج”، بعدما إستقر مسئولي الإتحاد الإنجليزي علي ضرورة إستكمال البطولة، وعدم وجود نية لإلغائها بسبب الوضع الإقتصادي الذي أصبحت تعاني منه أندية “البريمرليج” منذ توقف البطولة في بداية شهر مارس الماضي.

كما أشار مسئولي الإتحاد الإنجليزي في البيان التي أصدرته الرابطة، أن جميع المبارايات سوف تقام دون حضور جماهيري، وأنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية جميع عناصر اللعبة .

ومن المقرر أن يكون لقاء لقاء مانشستر سيتي والأرسنال شاهداً علي عودة مبارايات “البريمرليج”، وهي المواجهة الأولي التي ستجمع بين المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” ومساعده السابق في مانشستر سيتي “ميكيل ارتيتا” الذي تولي قيادة الجانرز في منتصف ديسيمبر الماضي.

الجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٨٢ نقطة، وبفارق ٢٥ نقطة عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد ٥٧ نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x