فريق برشلونة يعترض على موعد رجوع الدوري الإسباني

0 104

كتبت _ ريماس أسامة

أعترض نادي برشلونة الإسباني على موعد استئناف مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” لهذا الموسم والمقرر عودته في يوم 11 يونيو المقبل بعد التوقف الذي شاهده النشاط الكروي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

فريق برشلونة يعترض على موعد رجوع الدوري الإسباني

وصرحت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن سبب اعتراض برشلونة على الموعد المحدد لعودة الدوري وهو ان الفريق يرى عدم جاهزيته لخوض المنافسة من جديد بعد توقف دام 3 أشهر 10 أيام تدريبات لا تكفي بالغرض والرجوع الى مسار الفريق الطبيعي.

ونص بيان المجلس الأعلى للرياضة على ان الجولة 28 ستكون يومى 13 و 14 يونيو، ولكن المباراة الأولى ستكون يوم الخميس الموافق 11 من نفس الشهر، بين إشبيلية وريال بيتيس.

وذكر البيان تفاصيل اكثر للسير في هذا الموسم الغير اعتيادي حيث ان المباريات ستقام يوميا حتى تنتهي المسابقة في يومي 18 و19 يوليو وأما عن سير المباريات فستكون خلف ابواب مغلقة دون حضور جماهيري.

واما عن فريق برشلونة فسيكون أول عودة له في منافسات الدوري الإسباني ضد فريق ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة.

والجدير بالذكر ان فريق برشلونة هو متصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم حتى يوم التوقف برصيد 58 نقطة، متفوقه بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x