اقتراب زين الدين زيدان من الدوري الإنجليزي

0 107

 

كتبت _ ريماس أسامة

دخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني ضمن قائمة اهتمامات نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وهذا من أجل استلامه راية تدريب الفريق فى الموسم المقبل، بعد رحيل المدرب الحالى ستيفن بروس.

اقتراب زين الدين زيدان من الدوري الإنجليزي

وذكرا صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية بان التفكير في زيدان جاء رغبة من الملاك الجدد للفريق حيث انهم على قناعة بان زين الدين زيدان هو أفضل مدرب بالعالم وقادر على بناء المشروع الجديد للفريق ووضعه ضمن نجوم الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وكشف التقرير الإسباني عن الإغراء الموضوع لجذب زين الدين زيدان للنادي وهو أن إدارة نيوكاسل يونايتد الجديدة تنوى على مضاعفة راتبه فى حال الموافقى على تدريب الفريق الإنجليزي، ليصل راتبه معهم إلى 25 مليون يورو سنويا.

ويذكر ان متصدر جدول الدوري الإنجليزي هو فريق ليفربول برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة على الوصيف مانشستر سيتى برصيد 57 نقطة بعد مرور 29 جولة قبل التوقف الحالى للنشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x