سبب تعليق المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس

0 77

أفادت تقارير صحفية، إيطالية بأن المفاوضات القائمة بين ناديين يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني بشأن عمليات تبادل اللاعبين، توقفت بسبب رغبه لاعب برشلونة في عدم الدخول في صفقات تبالدية.

سبب تعليق المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس

ويرغب برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس، البوسني مياريام بياننيتيش، واللاعب أبدى رغبته في اللاعب للفريق الكتالوني، وحدث اتفاق بين اللاعب والنادي لنقله إلى الكامب نو.

 

على الجانب الأخر، يوفنتوس يريد الحصول على لاعب وسط برشلونة ,آرثو, للتخلي عن بيانتيتيش، لكن اللاعب الإسباني يرفض الخروج من الكامب نو.

 

ووفقًا لتقارير صحيفة (توتو سبورت)، تعليق المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس لمبادلة بيانيتش بآرثر ميلو بعد رفض الأخير مغادرة البارسا. النادي الإيطالي يتجه للتركيز على أهداف آخرى لتعزيز خط وسطه، أبرزها جورجينيو، ولياندرو باريديس، وقد يستخدم ورقة بيانيتش للتعاقد مع أحد اللاعبين.

 

وتستعد الاندية، للعودة لاستئناف الدوريات، بعد توقف دام شهرين وأكثر بسبب جائحة كورونا، التي اثرت على أقتصاد الفرق، وجعلتها تتجه إلى التعامل بالصفقات التبادلية، بدلًا من الأموال، لأن لا يوجد سيولة كافية لذلك.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x