“جون ستونز” يحدث صراعا بين “إيفرتون” و”نيوكاسل”

0 109

احدث اللاعب الانجليزي “جون ستونز” لاعب لاعب “مانشستر سيتي” الانجليزي صراعا بين فريقي “إيفرتون” و”نيوكاسل” لانضمام الاعب لاحد صفوفهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .
“جون ستونز” يحدث صراعا بين “إيفرتون” و”نيوكاسل”

واضافت التقارير ان نادي “نيوكاسل” الانجليزي بقيادة ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” علي وشك الاستحواز بيمقابل 300مليون جنية استرليني ومع انتهاء عقدة فى 2022 ربما يتم انخفاض سعره في الصيف .

واكدت التقارير ان نادي “إيفرتون” الانجليزي هو الاخر مستعد للمنافسة على توقيع ستونز علي حساب مهاجم ليدز السابق “نويل ويلان”.

واضافت صحيفية ديلي ستار ان جون ستونز بحاجة إلى التغيير لقد كان موسم التوقف قلقا بالنسبة لة ولكن لا يزال لاعب في سن صغير لدية القدرة على تقديم المزيد .

وصرح اللاعب عبر الصحيفة :نحن نعلم أيضًا أن إيفرتون كان مهتمًا بإعادته أيضًا حتى يتمكنوا من المنافسة، إذا كان على استعداد للمغادرة، وسُمح له بالاختيار.

وتابع: ’’يمكن أن يعيش في مانشستر ويسافر إلى ليفربول لكن نيوكاسل قد يغرية بعرض الكثير من المال أكثر من إيفرتون وهذا سيكون معضلة بالنسبة له.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x