تعرف على اول نادي انجليزي عائد الى التدريبات الجماعية

0 98

كتبت _ ريماس أسامة

نشر اليوم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزة صورة لتدريباته الجماعية عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويعد هذا التدريب الجماعي الأول لهم بعد رجوع النشاط الكروى من جديد.

تعرف على اول نادي انجليزي عائد الى التدريبات الجماعية

ويعتبر نادي نيوكاسل يونايتد هو أول من نشر صوراً من التدريب الجماعى للاعبيه بالدوري الإنجليزي بعد استئناف النشاط وشهد التدريب العديد من الإلتحامات والاحتكاكات بين لاعبي الفريق.

وأعطت الحكومة الإنجليزية بالأمس الضوء الأخضر لفرق الكرة لبدء المرحلة الثانية من التدريبات بعد إجراء فحوصات فيروس كورونا المستجد للجميع.

وذكر بيان رابطة البريميرليج بالأمس ان اجمالي عدد المصابين حتى الان سواء كان لاعبي أو موظفون هم 12 حالة من أصل 1008 تم الكشف عنهم بعد 3 جولات من الاختبارات.

والجدير بالذكر ان متصدر جدول الدوري الإنجليزي هو فريق ليفربول برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة على الوصيف مانشستر سيتى برصيد 57 نقطة بعد مرور 29 جولة قبل التوقف الحالى للنشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x