الآثار السلبية لفيروس كورونا…. ليفربول ينسحب من مفاوضات شراء تيمو فرنر

0 70

بعد أداء الألماني تيمو فرنر الممتاز مع فريق لايبزج جعل ليفربول يفكر في ضمه الي صفوفهم ولكن إخماد فيروس كورونا لسوق اللاعبين جعله ينسحب من مفاوضات شراء فيرنر من لايبزج.

الآثار السلبية لفيروس كورونا…. ليفربول ينسحب من مفاوضات شراء تيمو فرنر

وكان ليفربول تقدم بعرض لشراء فيرنر خاصة بعد تألقه مع لايبزج وتسجيله 28 هدف في 37 مباراة مع فريقه في البطولات التي شارك بها وهي الدوري الالماني وكأس المانيا ودوري أبطال أوروبا .

كما شارك صاحب ال 24 عاما مع منتخب بلاده حيث شارك مع ألمانيا في 15 مباراة مسجلا 4 أهداف.

تألق فرنر لم يجذب اليه بطل أوروبا فقط بل جذب اليه انظار العديد من الأندية حيث لفت انظار برشلونة وريال مدريد بالاضافة الي بايرن ميونخ وتشيلسي .

تأثر صفقة فيرنر كان بسبب توقف البطولات وتوقف الرياضة فبالرغم من عودة بعض البطولات لكن توقفها السابق أثر علي الأندية وميزانية الكثير من الأندية فبالتي تسبب ذلك في مطالبة الأندية الراغبة في بيع أحد لاعبيها بمبالغ مرتفعة نسبة إلي سوق اللاعبين المتوقف لتعويض الخسائر التي لحقت  بها ولكن الأندية التي ترغب في شراء لاعبين تحاول دفع مبالف منخفضة حتي لاتكون الخسائر كبيرة .

وهكذا حدث في صفقة تيمو فرنر حيث لا يرغب نادي لايبزج في ان ييفرط في قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد تيمو فرنر البالغ قدرها 50 مليون جنيه استرليني ,ولكن ليفربول لا يريد دفع أكثر من 30 مليون جنيه استرليني حتي لا يحدث أي خلل في ميزانية النادي.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x