ظهور حالات ايجابية جديدة بالدوري الإنجليزي

0 61

كتبت _ ريماس أسامة

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي صباح اليوم عن ظهور 4 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد وذلك عن نتائج الجولة الثالثة والتي خضع لها جميع لاعبي وموظفى الأندية الإنجليزية.

 

ظهور حالات ايجابية جديدة بالدوري الإنجليزي

وذكر بيان رابطة البريميرليج ان الحالات الأربعة من 3 أندية مختلفة ليصل عدد المصابين حتى الان الى 12 حالة من أصل 1008 تم الكشف عنهم بعد 3 جولات من الاختبارات.

وكانت رابطة البريميرليج، قد كشفت يوم السبت الماضى، عن وجود حالتين، مصابتين بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الثانية من الإخبارات.

وعادت الأندية للتدريبات الجماعية بمجموعات صغيرة من جديد بعد توقف النشاط الرياضي في منتصف شهر مارس بسبب انتشار فيروس كورونا، وأقترب موعد رجوع الدوري الإنجليزي من جديد ولكن من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل.

والجدير بالذكر ان متصدر جدول الدوري الإنجليزي هو فريق ليفربول برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة على الوصيف مانشستر سيتى برصيد 57 نقطة بعد مرور 29 جولة قبل التوقف الحالى للنشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x