برشلونة يضحي بلاعبه في محاولة للتعاقد مع لاوتارو

0 130

في الأيام السابقة ظهرت العديد من الأخبار توضح رغبة برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان المتألق مؤخرًا.

برشلونة يضحي بلاعبه في محاولة للتعاقد مع لاوتارو

تألق لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان مع ناديه هذا الموسم حيث سجل 16 هدف وساهم في 4 أهداف مما دعا برشلونة للاهتمام باللاعب ومحاولة التضحية بأحد لاعبيه مقابل الحصول علي خدمات اللاعب ولكن نادي انتر ميلان رفضوا التخلي عن خدمات اللاعب بمقابل أقل من 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب لفسخ التعاقد مما أدي إلي حدوث عقبات قد تؤدي إلي فشل الصفقة ولكن إصرار نادي برشلونة علي الحصول علي خدمات اللعب تفوقت علي تلك العقبات وقربت الصفقة من الإتمام وجعلت نادي الإنتر يفكر في التخلي عن الشرط الجزائي في مقابل وجود عرض مغري حيث كان النادي الإيطالي يطمح إلي الحصول علي قيمة تتراوح بين 80 :90 مليون يورو والحصول علي خدمات اللاعب الأسباني الظهير الأيسر لنادي برشلونة جونيور فيربو لكن لم يحظي ذلك بالموافقة من النادي الكتالوني حيث عارضها وقدمم إقتراحاً آخر بحصول النادي  الإيطالي علي خدمة لاعبين من ثلاث قدمهم النادي الكتالوني وهم سميدو ورافينيا وراكيتيتش .

ودار في تفكير برشلونة تقديم لاعب إنتر السابق ولاعب برشلونة الحالي المعار إلي بايرن ميونخ “فيليب كوتينيو” حيث قام النادي الألماني بإبلاغ برشلونة بعدم رغبته في تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب , ولكن برشلونة لايريد أن يخسر كثيراً في تلك الصفقة حيث بلغ ثمن صفقة انتقال كوتينيو إلي برشلونة 145 مليون يورو ولكن برشلونة يعلم انخفاض اسعار اللاعبين في الوقت الحالي فطالب برشلونة الاندية التي تريد كوتينيو ب100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدماته فإما أن يقوم باستخدامه ضمن صفقة لاوتارو أو بيعه لأحد أندية ارسنال أو نيوكاسل يونايتد.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x