ماسكات لافته للأنظار داخل تدريبات برشلونة

0 101

كتبت _ ريماس أسامة

ارتدى لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني صباح اليوم ماسكات لافته للأنظار للوقاية من فيروس كورونا المستجد وظهر بالكمامة العديد من نجوم الفريق مثل جريزمان، بيكيه، فيدال وراكيتيتش.

 

ماسكات لافته للأنظار داخل تدريبات برشلونة

 

ويحرث نادي برشلونة في الفترة الاخيرة على التواصل مع جماهيرهم حيث نشر حساب الفريق الرسمي صور لنجوم الفريق أثناء ارتدائهم لتلك الأقنعه.

ونال اعجاب الجماهير هذا القناع بشكل كبير حيث انه مميز ويظهر عليه شعار الفريق الكتالوني وكذلك يتميز بلون قميص الفريق وبالتالي كانت أكثر التعليقات تثني على شكل الماسك وطريقة تصميمه.

وعلى صعيد أخر أعلنت إسبانيا الحداد الرسمي لمدة 10 أيام على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد بداية من يوم الأربعاء حيث ان إسبانيا من أكثر الدول تضررا من هذا الوباء على مستوى العالم وسيتم تنكيس الأعلام على كل المؤسسات العامة في البلاد وعلى متن السفن الحربية أيضا طوال مدة الحداد.

والجدير بالذكر ان فريق برشلونة هو متصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم حتى يوم التوقف برصيد 58 نقطة، متفوق بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x