لاعبي ريال مدريد يقيمون الحداد على ضحايا الكورونا

0 100

كتبت _ ريماس أسامة

بدأ اليوم لاعبو فريق ريال مدريد في تدريباتهم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد وذكر الوقع الرسمي للنادي ان هذا الموقف أتى بعد إعلان حالة الحداد الرسمي في جميع أرجاء إسبانيا لمدة 10 أيام على جميع الضحايا الذين يقدرون بما يقارب ال 30 ألف شخص.

لاعبي ريال مدريد يقيمون الحداد على ضحايا الكورونا

وصرحت ماريا خيسوس مونتيرو المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية عن اعلان البلاد الحداد الرسمي لمدة 10 أيام على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد بداية من يوم الأربعاء حيث ان إسبانيا من أكثر الدول تضررا من هذا الوباء على مستوى العالم.

وأعلنت أيضا المتحدثة في تصريحات صحفية بعد اجتماع لمجلس الوزراء الإسباني على أن الحداد سيتم به تنكيس الأعلام على كل المؤسسات العامة في البلاد وعلى متن السفن الحربية أيضا طوال مدة الحداد.

وعاد لاعبو الفريق الملكي الى تدريباتهم في استعداد منهم لقرار احتمال استئناف النشاط الكروي والعودة الى الدوري الإسباني من جديد يوم 12 يونيو، ويدرس مجلس إدارة نادي ريال مدريد قرار عدم تخفيض مكافآت وأجور اللاعبين لتحفيذهم والفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فى حال استكمالهم هذا الموسم.

والجدير بالذكر ان فريق برشلونة هو متصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم حتى يوم التوقف برصيد 58 نقطة، متفوقه بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x