أرتيتا يبدأ بالتخلص ممن لا يحتاجه

0 140

بدأ المدير الفني لنادي ارسنال “مايكل ارتيتا” موسم الانتقالات الصيفية ببيع من لا يحتاجه من اللاعبين سواء عن طريق الإعارة أو البيع المباشر.

أرتيتا يبدأ بالتخلص ممن لا يحتاجه

وبدأ أرتيتا اختيار من لا يحتاجهم بالمدافعين وحدد بعض المدافعين الذين لايحتاجهم ويري أن الأموال التي قد تأتي عن طريق إعارتهم أو بيعهم أفضل من بقائهم حيث أنه يشعر أنه يوجد عدد كبير من المدافعين في النادي وحدد 3مدافعين لايحتاجهم.

روبرت صمونيل “روب” هولدينج : اللاعب البريطاني ذو 24 عاما بدأ مسيرته مع بولتون واندرز وهو في السابعه من عمره وشارك مع فريق الشباب ثم انضم إلي نادي بوري في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية عن طريق الإعارة في مارس 2015 وفي يوم 15 من شهر مايو عام 2016 تم استدعائه لمنتخب انجلترا تحت 21 عاما بديلا لبرندان غالاوي مدافع ايفرتون وشارك لأول مرة مع المنتخب يوم 23 من شهر مايو عام 2015 ضد غينيا وفي يوم 22 يوليو عام 2016 أعلن نادي ارسنال التعاقد معه دون الإعلان عن قيمة التعاقد بعد دوث العديد من الإصابات لمدافعي النادي وشارك مع الارسنال لأول مرة في المباراة الافتتاحية لموسم 2016 /2017 وهزم الفريق من ليفربول 4/3.

سوكراتيس باباستاثوبولوس : اللاعب اليوناني ذو ال31 عاماً الذي انضم للفريق قادما من بروسيا دوتموند  يوم 26 شهر يونيو عام 2018 وشارك مع ارسنال في 31 مباراة مسجلا 3أهداف.

شكوردان مصطفي : اللاعب الألماني صاحب الأصول الألبانية ذو ال28 عاماً الذي انضم إلي ارسنال قادما من نادي فالنسيا في يوم 27 من شهر أغسطس عام 2016 وشارك مع ارسنال في 21 مباراة مسجلا هدف وحيد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x