كوتينيو ضحية برشلونة لكسب المال

0 112

أصبح كوتينيو علي مشارف ترك فريق برشلونة والانضمام لفريق آخر لكسب المال ,في ظل الأزمة الحالية , حيث تري إدارة برشلونة أن فيليب كوتينيو أصبح مصدر هام لكسب المال في ظل اهتمام نادي ارسنال, ولكن كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة يري غير ذلك حيث أنه يري ضرورة استمرار فيليب كوتينيو  حيث أنه لاعب جيد وموهوب وبامكانه إفادة نادي برشلونة فنيا حيث يريد إعطاؤه فرصه الموسم القادم.

كوتينيو ضحية برشلونة لكسب المال

وبالرغم من رغبة كيكي سيتيين في استمرار فيليب كوتينيو إلا أن ارسنال اقترب من التعاقد معه حيث تواصل نادي ارسنال مع وكيل اعمال فيليب كوتينيو كيا غوربتشيان لضمه الي الفريق ,وقد نال فيليب كوتينيو اعجاب ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي ارسنال حيث انه يجيد اللعب في مركزي خط الوسط المهاجم والجناح الايسر المتقدم وكان فيليب قد اجاد اللعب في هاذين المركزين في نادي ليفربول مع يورجن كلوب المدير الفني حيث قضى هناك 4مواسم قبل الانتقال الي برشلونة في صفقة كلفت برشلونة 142 مليون جنيه استرليني.

وكان كوتينيو سجل بقميص ليفربول 54 هدفاً في 201 مباراة , وكان قد أعير من برشلونة الي بايرن ميونخ  في 19 أغسطس 2019 لمدة عام مع أحقية الشراء الدائم مقابل 120 مليون يورو ولكن بايرن لم يدلي أي تصريح برغبته في شراء اللاعب ممايؤكد أنه لا يرغب في تفعيل بند الشراء .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x