“ديمبيلي” يحسم عودة “نيمار” للبرسا

0 133

كشفت تقارير صحفية اسبانية ان هناك مفاوضات تجري بين فريق برشلونة الاسباني وفريق “باريس سان جيرمان ” الفرنسي حول عملية تبادلية بين اللاعب البرازيلى “نيمار جونيور دا سيلفا” لاعب نادي “باريس سان جيرمان ” واللاعب الفرنسي ” عثمان ديمبيلي” لاعب جناح فريق “برشلونة” .

“ديمبيلي” يحسم عودة “نيمار” للبرسا

واضافت الصحيفة ان نادي “باريس سان جيرمان ” اصبح لديه رغبة فى ضم اللاعب ” عثمان ديمبيلي” في حين ان صحيفة “موندو” قالت انة لا يوجد رغبة لدي اللاعب للعب بين صفوف نادي “باريس سان جيرمان ” مما يحدث عقبة في اتمام الصفقة لعودة نيمار لصفوف نادي “برشلونة”.

الجدير بالذكر ان ” عثمان ديمبيلي” لعب تسع مباريات فقط مع فريق برشلونة هذا الموسم وسجل فيهم هدفا واحدا .وذلك بسب الاصابة العضلية مما جعل نادي برشلونة في التفكير في بيعة بمبلغ ضئيل في الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان نيمار هدفا لبرشلونة فى الانتقالات الصيفية الماضية ولكن عقده ممتد مع باريس حتى صيف 2022 .وذلك يجب علي اي نادي المفاوضة مع نادية لضمه.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

واضافت تقارير اخري ان نادي برشلونة يطمح فى الاولوية لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وميرالم بيانتش لعدم وجود المال الكافي بعد جائحة كورونا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x