“فالفيردي” : “لدي الرغبة في قلب نتيجة”مانشستر سيتي”

0 155

صرح اللاعب الاورجواتي “فيدريكو فالفيردي” لاعب وسط فريق “ريال مدريد” الاسباني ان لدية الرغبة الكاملة هو والفريق في العودة لقلب تنيجة مباراة مانشيستر سيتي القادمةمن اجل التمكن من التأهل.
“فالفيردي” : “لدي الرغبة في قلب نتيجة”مانشستر سيتي”
وقد كان هزم فريق ريال مدريد في ذهاب ثمن النهائي لدوري الابطال مام فريق “مانشستر سيتي” الانجليزي بقيادة “بيب جوارديولا” 2/1 على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مما صعب الامر كثيرا عليه.

واضاف “فيدريكو فالفيردي” عبر قناة النادي الملكي “ريال مدريد ” انه يسعي هو وزملائة بالفريق للصعود الي ربع النهائي ولفوز بالبطولة ولكن يجب علينا ان نواصل التدريبات بجدية وبكل ما نملك وان نقاتل من اجل الوصول الي هدف ان نكون ابطال.

وتحدث ايضا عن التدريبات بعد جائحة كورونا التي انتشرت في البلاد وادت الي وقف المسابقات ان الحالة النفسية بدأت تتحسن يوم بعد يوم بمواصلة التدريبات

الجدير بالذكر ان اللاعب “فيدريكو فالفيردي” لعب مع فريق “ريال مدريد” 32 مباراة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x