إصابة قوية تقرب نجم ميلان من الإعتزال

0 146

كتب :خالد لاظ

تعرض زلاتان ابراهيموفيتش نجم نادي اي سي ميلان الإيطالي لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق اليوم قد تقربه من إعتزال كرة القدم.

إصابة قوية تقرب نجم ميلان من الإعتزال

حيث تعرض اللاعب المنتقل إلي ميلان مطلع هذا العالم إلي إصابة قوية , مع وجود تكهنات بأن الإصابة في وتر الخيل , حيث أفادت تقارير صحفيه أنه أصيب خلال التدريبات الجماعية التي كانت عبارة عن مباراة مصغرة بين اللاعبين , بعد سماح الأندية بإجراء التدريبات الجماعية , حيث تعرض للإصابة خلال محاولته للوصول للكرة قبل رمية التماس.

وكانت الفرق الإيطالية قد عادت إلى التدريبات تمهيدًا لاستئناف بطولة الدوري المتوقفة؛ بسبب الوباء المنتشر ,الذي قد أدي إلي إصابة العديد من اللاعبين في مختلف بقاع العالم.

وينتهي عقد إبراهيمو فيتش مع ميلان بنهاية الموسم الجاري، بعد إنضمامه  للفريق مطلع هذا العام لمدة ستة أشهر,بعد انتهاء تعاقده مع لوس انجلوس الأمريكي.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

وشارك إبراهيمو فيتش في الدوري الإيطالي من قبل مع إنتر ميلان  ويوفنتوس حيث سبق له اللعب لأندية ماليمو و أياكس و يوفنتوس و إنتر ميلان  و برشلونة  وباريس سان جيرمان .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x