“لازار ساماردزيتش”تحت مراقبة برشلونة

0 148

افادت تقارير صحفية اسبانية ان نادي برشلونة “الاسباني” يضع اللاعب الالماني “لازار ساماردزيتش” لاعب نادي “هيرتا برلين” الالماني البالغ من العر 18 عاما تحت المجهر فى الانتقالات الصيفية المقبلة .
“لازار ساماردزيتش”تحت مراقبة برشلونة
حيث ظهر اللاعب بضع دقائق لاول مرة في الدوري الالماني هذا الاسبوع في المباراة التي انتصروا فيها علي “يونيون برلين” بنتيجة 4-0.

كما اضافت التقارير ان اللاعب شارك في في 16 مباراة مع فريق الشباب وسجل 14 هدفا مع فريق “هيرتا برلين” بالاضافة الي صناعة 9 اهداف .

لم يحظى اللاعب اهتمام فريق برشلونة فحسب بل كان موضع اهتمام فريق “يوفينتوس” الايطالي وايضا فريق”اتيليتكو مدريد” الاسباني بالاضافة الى ان فريق انتر ميلان الايطالي كان يريد ضمة في يناير العام الماضي ولكن انتهى به المطاف في نادى “هيرتا برلين”

يذكر ان فريق برشلونة يطمح في ضم العديد من اللاعبيين الناشئين هذا الموسم ومن بينهم “لازار ساماردزيتش” مواليد عام 2002 والذي يبلغ من العمر 18 عاما فقد لعب اللاعب في الفئات السنية لهيرتا برلين لأكثر من 10 سنوات.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x