قرارات جديدة بشأن الدوري الإسباني

0 121

كتبت _ ريماس أسامة

نفت الحكومة الإسبانية وسلفادور إيلا وزير الصحة قرار عودة التدريبات الجماعية أملا في استئناف مسابقة الدوري الإسباني قريبا والتعايش من فيروس كورونا.

قرارات جديدة بشأن الدوري الإسباني

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، أنه عندما سُئل وزير الصحة عن موعد رجوع فريق الليجا للتدريبات الجماعية، تحدث حول القواعد  الحالية التي تسمح بتدريب متوسط بحد أقصى عشرة لاعبين في كل مجموعة ليس الا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بهذا الرد تستمر إحدى العقبات التي تحول دون عودة كرة القدم إلى الملاعب الاسبانية بشكل فعال، خاصة بعد تصريحات الرئيس بيدرو سانشيز بإمكانية عودة التدريبات الجماعية قريبا.

وبذلك أصبح تصريح سلفادور عائق في طريق الأندية
التي أعلنت فيه في نفس الوقت أنها بحاجة للإنخراط أسبوعين على الأقل في التدريبات الجماعية حتى تتمكن من استئناف المباريات وإذا لم تبدأ هذه التدريبات الجماعية من يوم الغد سيكون من الصعب استئناف المسابقة في الموعد المحدد لها في 12 يونيو.

ويذكر ان برشلونة هي متصدرت ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 58 نقطة، متفوقه بفارق نقطتين عن غريمها ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x