ثنائي ريال مدريد يقتربان من المغادرة

0 133

كشفت تقارير صحفية ان نادي “ريال مدريد”الاسباني بقيادة الفرنسي”زين الدين زيدان” يطمح في تغيير نصف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة لجلب صفقات جديدة لامتلال “ريال مدريد” حاليا 38 لاعبا بما فيهم اللعبيين المعاريين.

ثنائي ريال مدريد يقتربان من المغادرة

واضافت تقارير سابقة ان اللاعب اليلزي”جاريث بيل” واللاعب الكولومبي “خاميس رودريجيز ” لم يعد يعتد عليهما المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” بالاضافة الا اسماء اخري.

كما اوضحت التقارير انة من الممكن ان يغادر كلا من اللاعب البرازيلي “مارسيلو” واللاعب الكرواتي “لوكا مودريتش” في الانتقالات الصيفية المقبلة .

ومن جانبة ان اهتمام “ديفيد بيكام” باللاعب “لوكا مودريتش” قد يدفعة للانتقال الى الدوري الامريكي للعب في فريق “انتر ميامي” فى حين ان فريق “يوفينتوس” الايطالى يمكنة لم الشمل بين “مارسيلو” وبين اللاعب البرتغالي “كرستيانو رونالدو “.

الجدير بالذكر ان “لوكا مودريتش” يبلغ من العمر 34 عامل وربما تكون لة الفرصة الاخيرة فى الدوري الالماني اما بالنسبة للاعب”مارسيلو” فهو يبلغ من العمر 32 عاما فلا يزال امامة بضع سنوات قبل ان يعتزل.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x