الحكومة الإسبانية تعلن عن موعد عودة الليجا

0 144

كتبت _ ريماس أسامة

أعلنت الحكومة الإسبانية عن موعد عودة بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم “الليجا”، والذي سيتم استئنافها في يوم الثامن من شهر يوليو القادم حسب ما ذكرت شبكة “سكاى نيوز سبورت”.

الحكومة الإسبانية تعلن عن موعد عودة الليجا

وتوقع الجماهير عودة الليجا قريبا بسبب رجوع أندية الدورى الإسبانى لخوض التدريبات الفردية في الفترة السابقة بعدم توقف النشاط الرياضي حوالى شهرين، بسبب أزمة فيروس كورونا.

ولم يكن الليجا هو أول من قام بتلك الخطوة فقد استأنف الدورى الألمانى مباريات الموسم الحالى، من خلال إقامة 6 مباريات اليوم السبت وكان أول دوري يعود في الدوريات الأوروبية.

وعلى هامش أخر اكدت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية على أن الدورى الإسبانى لن يعود 12 يونيو، ولكن بعد هذا الموعد بأسبوع حيث ان رابطة الليجا برئاسة خافيير تيباس تريد أن تخوض الأندية تدريبات جماعية لمدة أسبوعين قبل العودة للنشاط الرياضي من جديد.

ويذكر ان برشلونة هي متصدرت ترتيب جدول الدورى الإسبانى هذا الموسم حتى الان برصيد 58 نقطة، متفوقه بفارق نقطتين عن غريمها ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x