“كارلو أنشيلوتي”: ريال مدريد افضل فريق في العالم

0 167

صرح “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني الحالي لنادي ” إيفرتون” الانجليزي والمدير الفنى الاسبق لنادي ريال مدريد الاسباني لعام 2013 حتي 2015 انه عليك ان تدرب ريال مدريد مرة واحدة فىي حياتك.
“كارلو أنشيلوتي”: ريال مدريد افضل فريق في العالم
واضاف لقد كانت اسعد ايامي في التدريب العامين اللذان قضاهما في ريال مدريد متوجا بدوري ابطال اوربا الذي كان بمثابة هوسا كبيرا لهم وذلك بعد 12 عام من الغياب بفوز “ريال مدريد” بأربعة اهداف مقابل هدف على “اتليتكو مدريد”عام 2014.

كم قال انه كان محضوظا لعامة الاول معهم بوجود اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” و اللاعب “سيرجيو راموس” اثناء فترة تدريبه وان الفريق لة مكانة فى كل مكان كنت اذهب اليه ,الجميع يريدون رؤيتك ويريدون دعم الفريق .

كما اوضح ان “زين الدين زيدان “غير فكرة عن كرة القدم عندما كان يلعب تحت قيادته فى نادى “يوفينتوس” حيث انة كان شديد التركيز على اللعب بخطة
4-4-2 ثم بعد ذلك تغيرت مع زيدان حيث كان يضعة فى افضل مركز له في الملعب يجعله مرتاحا.

كما اثني على “سيرجيو راموس” انه دائما فى اعلى تركيزه في المبرايات المهمة ليث فحسب تكنيكيا او تقنيا ولكن شخصيته المحفزة للناس من حوله .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x