الفيفا تعلن عن دورات تدريبية للحكام بشكل جديد

0 133

كتبت _ ريماس أسامة

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن تنظيم دورات تدريبية للحكام بالفيديو وهذا الامر بناء على طلب لجنة الحكام برئاسة بيرلويجي كولينا وهذا بسبب فيروس كورونا والأزمة التى تواجهة العالم من خلاله.

وبدأت كرة القدم في عودتها من جديد بعد تجها خلال الفترة السابقة وهذا بعد فرض التباعد على الجميع لمنع انتشار الفيروس وأعلنت الفيفا في بيان رسمي نشر عبر موقعه الإلكتروني أن مسابقات الاتحاد الدولي تأثرت بالفيروس مما جعلهم يقوموا إعادة جدولة ثلاث بطولات حتى الآن في عام.

وتعلقت جميع الندوات التحضيرية لحكام الفيفا لتلك المسابقات بشكل مؤقت على ان يتم إعادة جدولتها بشكل مناسب في الفترات القادمة وبناء على ذلك أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم خطابا لكل اتحادات الأعضاء والذي يصل عددهم الى 211 اتحاد ليخبروهم بالدورات التدريبية عن بعد

ويذكر ان تلك الجلسات التدريبية ستضم كل جلسة من 10 الى 30 مشاركا وستكون جلسات للاسئلة والأجوبة بشكل امن عبر الانترنت وستتضمن الموضوعات تغييرات في قوانين اللعبة والمزيد عن حكم مساعد الفيديو (VAR) لما جد على كرة القدم من قوانين جديد لعدم التلامس.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x