رابطة لاعبي كرة القدم الإيطاليه يحتجون على خفض الرواتب

0 106

قامت رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية امس الخميس بالاحتجاج على القواعد الجديدة التى تم وضعها من الاتحاد الإيطالي والتى تنص على خفض الرواتب للموسم المقبل ووصفت الرابطة هذا البند بالغير مقبول.

رابطة لاعبي كرة القدم الإيطاليه يحتجون على خفض الرواتب

ولم يعترض رابطة اللاعبين فقط فقد اعترض رابطة المدربين أيضا على الإجراء الذى تم وضعها خلال اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الإيطالى في يوم الأربعاء الماضى أول أمس.

وصرح رئيس رابطة اللاعبين الإيطاليين داميانو توماسي على ان الرأي الشائع هو ان يصمت لاعبو كرة القدم بالقرارات الحالية لسوء الوضع على جميع الأشخاص ولكن هنالك العديد من المشاكل التى سيشعر بها أغلب الأشخاص الذين يعملون فى كرة القدم فهناك لاعبون بعيدا عن ديارهم ويجب أن يدفعوا الإيجارات على الحد الأدنى من الدخل ومن أجل امكان الدخول فى الموسم المقبل سيطلب من الفرق أن تدفع رواتب شهر مايو.

ويتوقع توماسي ان يتم إتخاذ بعض الإجراءات القانونية بشان رواتب شهري مارس وإبريل والتى لم يتم دفعها بعض الأندية بعدما تفشت أزمة الكورونا في إيطاليا ودخلت في غلق كلى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x