اقتراب مارسيلو بيلسا من الدوري الإيطالي

0 147

كشفت بعض التقارير الصحف الاسبانية عن احتمالية رحيل المدرب الارجنتيني مارسيلو بيلسا عن تدريب صفوف نادي ليدز يونايتد والاقتراب من عودته لصفوف الدوري الإيطالى بعد تجربته التى لم تكتمل في عام 2016 عندما اقترب من تدريب لاتسيو ولكن لم يستكمل التجربة لأن النادي الإيطالي لم يوقع مع اللاعبين الذين طلبهم.

اقتراب مارسيلو بيلسا من الدوري الإيطالي

وصرحت أيضا الصحف الاسبانية عن تهافت العديد من العروض على مارسيلو بيلسا في الوقت الذي يسعى ليدز يونايتد في تجديد التعاقد معه اذا نهض الأرجنتيني بالفريق وتأهل الى الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المقبل ولكن التقارير الأرجنتينية تشير الى ارجحيت رحيل المدرب المخضرم بيلسا بعدما تلقى عرضين من أندية فيورنتينا وهيلاس فيرونا الإيطاليين.

 

يذكر ان الدوري الإنجليزي تم إيقافه بسبب انتشار فيروس كورونا ولكن فريق ليذر يعد من الفرق المرشحة بقوة للعودة من جديد الى استكمال نشاطها بالبرييمرليج.

 

في سياق آخر’ رابطة الدوري الإسباني “ليجا” لا تستبعد استئناف الموسم يوم 12 يونيو ولكنها لن تمضي في هذه الخطوة دون الحصول على موافقة وزارة الصحة في البلاد وفق خافيير تيباس رئيس الرابطة الذي أكد أن الجميع متحمس لاستئناف الموسم ولكن المسابقة ستبدأ عندما تعتبر السلطات الصحية الأمر ممكناً.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x