فشل ضم” بيانيتش “إلى صفوف باريس سان جيرمان

0 102

كشفت تقارير صحفية ان نادى “باريس سان جيرمان ” الفرنسى قام بتقديم عرض على اللاعب البوسنى ” ميراليم بيانيتش” لاعب خط وسط فريق “يوفنتوس”الايطالى للانضمام الى صفوف النادى عبر الانتقالات الصيفية المقبلة .

فشل ضم” بيانيتش “إلى صفوف باريس سان جيرمان لرغبتة

حيث عرض علية راتبا اعلى مما يتقاضاة داخل فريقة الحالى ولكن رفض اللاعب هذا العرض واكد فى حديثة مع ” ليوناردو” مدرب فريق “باريس سان جيرمان” ان غير متحمس للانضمام لصفوف “باريس سان جيرمان ” وابدى رغبتة فى الانتقال الى صفوف النادى الكتالونى الاسبانى للعب بجوار اللاعب والمهاجم الارجنتينى “ليونيل ميسى ” للتطور بنفسة وسط فريق يستطيع التكيف مع صفقاتة .

حيث انة ابدىايضا باعجابة الشديد بالفريق وانة يثق بنجاحة امام الارجنتينى “ليونيل ميسى ”

كما تناثرت الاخبار ان هناك اتفاق كامل بين ” ميراليم بيانيتش” ونادى “برشلونة” الاسبانى للانتقال بنفس راتبة الذى يتقاضاة مع فريقة .

لياتى هذا الرد صادما ليس فقط “لباريس سان جيرمان” ولكن ايضا فريقى “مانشيتر يونايتد”,وتشيلسى ” حيث حاولا الفرقتين التعاقد مع اللاعب خلال الاسابيع القليلة الماضية ليجعل الامور واضحة امام الجميع .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x