منبوذ ريال مدريد مرفوض في الدوري الأمريكي

عرض وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد على نادي إيستيرن كونفرينس الأمريكي ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ولكن الرد كان سلبيا وقُبل بالرفض. منبوذ ريال مدريد مرفوض في الدوري الأمريكي وذكرت صحيفة بريطانية ان وكلاء اللاعب الويلزي جاريث يسعون الى ايجاد عرضا مميزا له في فترة الانتقالات القادمة وهذا […]

0 141

عرض وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد على نادي إيستيرن كونفرينس الأمريكي ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ولكن الرد كان سلبيا وقُبل بالرفض.

منبوذ ريال مدريد مرفوض في الدوري الأمريكي

وذكرت صحيفة بريطانية ان وكلاء اللاعب الويلزي جاريث يسعون الى ايجاد عرضا مميزا له في فترة الانتقالات القادمة وهذا بعد ان أصبح غير مرغوب في بالنادي الملكي ومطالبه البعض برحيله عن صفوف ريال مدريد.

وأشارت بعض التقارير في الحديث عن انتقال جاريث انه داخل اهتمامات فريق نيوكاسل الإنجليزي وذلك عند الحديث عن امكانية شرائه من خلال صندوق الإستثمار السعودي العام بقيادة ولى العهد محمد بن سلمان.

ووضع نادي ريال مدريد اللاعب الويلزي جاريث بيل في صدارة قائمة المرشحين لمغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهذا بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا.

ويذكر ان النادي قد حدد سعر بيع اللاعب حيث ابدوا الموافقة على رحيله في حال وصولهم عرض للاعب بقيمة 30 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x