ختام الجولة ال26 من مسابقة الدوري الالماني

0 145
كتبت/خلود عادل
اختتمت منافسات الجولة ال 26 من مسابقة الدوري الالماني “البوندزليجا” مساء أمس الاثنين والتي انتهت بالمباراة التي فاز بها ليفركوزن علي نظير فيردر بريمين برباعية مقابل هدف واحد في هذا اللقاء.

ختام الجولة ال26 من مسابقة الدوري الالماني

يعد الدوري الالماني اول من ضرب بقوة ليستأنف مبارياته في ظل توقف جميع الدوريات علي مستوي العالم نظراً لما يشهده من جائحة كورونا والتي تسببت في توقف النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي.
وحقق  فريق “دورتموند” رباعية قاسية أمام نظيره “شالكة” في المواجهة التي جمعت بينهما ، ليصل دورتموند الي النقطة 54 فيما يتجمد رصيد شالكة عند النقطة 37.
يعتلي البايرن صدارة الدوري الالماني برصيد 58 نقطة ،ويأتي في الوصافة دورتموند برصيد 54 ، وفي المركز الثالث بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 52 نقطة.

 

فيما احتل المركز الرابع ار بي ليبزيج برصيد 51 نقطة ، وفي المركز الخامس ليفركوزن برصيد 50 نقطة.

 

ومن الجدير بالذكر أن بدايه الدوري الالماني تضيف الثقة لجميع أندية الدوريات الاخري ، وخاصة في حالة وجود بعض الإجراءات الصارمة لمنع انتقال العدوي بين المشاركين في المباريات مع عدم السماح بحضور اي جمهور.
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x