ليفربول يعود للتدريبات بعد موافقة استكمال الدورى

0 145

توجة فريق ليفر بول الانجليزى صباح اليوم الثلاثاء الى مقر التدريبات الجماعية بعد قرار موافقة استكمال الدورة الانجليزى بعدما تم الالتزام بعدد من البروتوكولات الصارمة .

ليفربول يعود للتدريبات بعد موافقة استكمال الدورى

وبذلك يكون ليفر بول اول فريق يعود للتدريبات الجماعية كما انتشرت صورا لكل من جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك وهما في طريقهما لدخول مقر النادى .

ومن جانبه،  تم الاتفاق على قواعد حيث يعود اللاعبون إلى العمل في مجموعات مكونة من خمسة أشخاص ولكن دون وجود قواعد للتواصل والتمييز الاجتماعي في المرحلة الأولى من العودة إلى التدريب.

 

اما المرحلة الثانية من التدريب بالاتصال بين اللاعبين ولكن لم يتم التصويت على هذة المرحلة حتى الان ، أما المرحلة الثالثة ستكون عودة المباريات التنافسية، والتي يأمل المسؤولون أن تحدث في النصف الثاني من يونيو.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي ، وذلك قبل توقف الدورى بسبب تفشى مرض كورونا الذى اصاب عدد من لاعبى الدورى الانجليزى .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x