أخبار الرياضة العالمية اليوم الاثنين 18 / 5 / 2020

0 138

تداولت الصحف العالمية الأوروبية، اخبار الأندية الكبرى، وتصريحات اللاعبين، في ظل التحضير لاستئناف الموسم من جديد بعد توقف دام شهرين بسبب وباء كورنا.

أخبار الرياضة العالمية اليوم الاثنين 18 / 5 / 2020

من خلال موقع “هجمة نيوز“سنقدم لكم ابرز الأخبار التي تداولتها الصحف الأوروبية، عن كافة الأندية.

لاتسيو مهتم بالتعاقد مع مهاجم واتفورد المعار حالياً إلى ريال سرقسطة الكولومبي لويس سواريز، حيث يستعد النادي الإيطالي لتقديم أكثر من 20 مليون يورو من أجل ضم اللاعب هذا الصيف. (لاغازيتا ديلو سبورت)

نابولي يحدد سعر مهاجمه البولندي أركاديوز ميليك بـ 25 مليون يورو، واللاعب يرغب في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف. (كورييري ديلو سبورت)

تصريحات لاعبين

روبيرتو كارلوس (لاعب ريال مدريد السابق) ⁦⁩: “لا نيمار ولا كريستيانو ولا حتى ميسي يمكن مقارنتهم مع الظاهرة رونالدو، كان لاعباً فريداً من نوعه، لا يوجد مثله أبداً”.

أندريا أونانا (حارس أياكس أمستردام) ⁦: “زياش لاعب لا يصدق، سيدمر كل شيء في لندن”.

مصطفى دوجرو (وكيل كاجلار سوينكو مدافع ليستر سيتي) ⁦⁩: “من المحتمل أن يذهب سوينكو إلى برشلونة هذا الصيف”.

ويليان لاعب تشيلسي⁦⁩: “لا يشعر اللاعبون بالارتياح لفكرة استئناف النشاط الكروي حتى يكون ذلك آمناً تماماً”.

هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ⁦⁩: “لا أستطيع أن أقول ما سيحدث مع كوتينيو بعد نهاية الموسم”.

خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا⁩: “ليس لدينا موعد محدد لعودة الليغا، أريد أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، نعمل من أجل استكمال الموسم يوم 12 يونيو المقبل”.

رامي عباس (محامي محمد صلاح) ⁦ينفي مناقشة اللاعب مع هاني رمزي مدربه السابق، لأخذ نصيحته في عرض أتى له من ريال مدريد⁩: “صلاح لم يناقش أي خطط بشأن مسيرته مع أي مدرب سابق له”.

أخبار الرياضة العالمية اليوم الاثنين 18 / 5 / 2020

برشلونة يريد التخلص من صامويل أومتيتي، سيطلب من يوفنتوس وانتر ميلان دخول المدافع الفرنسي ضمن صفقة انتقال بيانيتش أو لاوتارو. (موندو ديبورتيفو)

مانشستر سيتي يعلق على ظهور الممثل المصري دياب في دور البلطجي كتكت في مسلسل البرنس وهو يرتدي قميص النادي: “مش أخلاقنا دي يا دياب” ودياب يرد: “بس أخلاق كتكت”.

رونالدو هيا نلعب، البرتغالي بعد 71 يوماً من العزل المنزلي يتدرب الثلاثاء في كونتيناسا، الأندية لن تحصل على الضوء الأخضر للتدرب بشكل جماعي. (توتوسبورت)

للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا، زيدان يمكنه قيادة تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم، المدرب الفرنسي حصل على الضوء الأخضر لتواجد 10 لاعبين في كل مجموعة.

هناك فوضى، عودة الكالتشيو تصل إلى طريق مسدود، الحكومة ترفض السماح للأندية بالتدريبات الجماعية. خلافات بسبب الحجر الصحي. (كوريرى)

أندية البريميرليج من المنتظر أن تجري 1000 تحليل للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل، تمهيداً لاستئناف التدريبات الجماعية. (ميرور)

 

الصورة

الصورة

الصورة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x