صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة ويوفنتوس

0 151

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بان هناك صفقة تبادلية محتملة بين فريقي برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، خلال ميركاتو الصيف القادم.

صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة ويوفنتوس

ووفقًا لتقارير صحيفة “سبورت” أنهى ناديا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي تفاصيل صفقة تبادلية عقب نهاية الموسم الحالي الذي توقفت منافساته في البلدين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد تضم ثلاثة لاعبين من صفوف الناديين.

وأوضحت الصحيفة  الكتالونية وافق برشلونة على انتقال ظهيره الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو إلى صفوف يوفنتوس مقابل ضم ميرالم بيانتش وماتيا دي تشيليو بالإضافة إلى الحصول على 25 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه بعد فشل يوفنتوس في إقناع النادي الكتالوني بالموافقة على انتقال لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو، اتجه الطرفان نحو التفاوض على انتقال سيميدو.

وانتقل سيميدو البالغ من العمر 26 عامًا من صفوف بنفيكا البرتغالي إلى برشلونة، مقابل 30.5 مليون يورو عام 2017، بينما تعاقد يوفنتوس مع بيانتش من صفوف روما، مقابل 32 يورو عام 2016.

وتحاول الأندية التعامل بالصفقات التبادلية، لسد العجز الاقتصادي الكبير الذي آثر عليهم بشكل واضح بسبب فيروس كورونا المستجد.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة المعلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x