زيدان يحدد خليفة الـBBC فى ريال مدريد

0 165

حدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني قائمة مكونة من 3 لاعبين لتدعيم الخط الأمامي للفريق الملكي واستعادة أمجاد الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو “BBC”.

زيدان يحدد خليفة الـBBC فى ريال مدريد

وساهم الثلاثى فى فوز الملكي بالعديد من البطولات لكن منذ رحيل رونالدو عن برنابيو وانضمامه إلى يوفنتوس الإيطالي ومع تقدم بنزيمة وبيل في العمر لم يعد وضع الخط الأمامي للميرنجي بحال جيد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية فإن زيدان يبحث عن تجديد دماء الفريق خاصة في الناحية الهجومية لمساعدة النادي الملكي على الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى.

ويزعم أن مسئولو برنابيو يخططون لتحركات نحو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند للانضمام إلى إيدين هازارد في العاصمة الإسبانية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن “حلم” زيدان هو أن يشغل مبابي الناحية اليمنى، وهازارد على الجهة اليسرى، بينما يقود هالاند الهجوم في الوسط.

جدير بالذكر أن هازارد انتقل إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادمًا من تشيلسي، لكن سوء حظه تعرض للإصابة وابتعد عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x