أحمد بلال : إصابتي هي سبب خسارة الأهلي للدوري الشهير أمام إنبي

0 227

كتب: محمود عبدالغفار

صرح أحمد بلال لاعب الأهلي المعتزل أن خسارة الأحمر للقب الدوري عام 2002-2003 لصالح الزمالك كان بسبب إصابته في مباراة فريقه ضد نادي إنبي الصاعد الحديث للدوري عام ٱن ذاك والذي أضاع علي المارد الأحمر هذه البطولة عقب الفوز عليه بهدف سيد عبدالنعيم .

وقال بلال : تعرضت للإصابة أثناء المباراة وخرجت لأني لم أتحمل السير علي قدمي ولم أكن لأفيد الأهلي في تلك الملحمة لذلك فضلت الخروج حتي لاينقص الأهلي لاعب داخل الملعب بسبب عدم قدرتي علي التحرك .

وأضاف : سبب خسارة الأهلي لعدة مباريات متتالية هي إصابة لأني كنت أفضل مهاجم في الفريق حينها وبالتالي فقد الأهلي عنصر هام ورئيسي داخل الميدان فكان الجمهور يناديني ٱن ذاك بأحمد أجوال وليس أحمد بلال نظرا لقدراتي التهديفية .

يذكر أن الأهلي خسر الدوري العام موسم 2002-2003 حين تلقي الهزيمة من نادي إنبي بهدف سيد عبدالنعيم من صناعة أسامة حسن وكان الزمالك قد حقق الفوز علي الإسماعيلي في نفس التوقيت واستطاع إحراز اللقب الذي يظل خالدا في جماهير القطبين والكرة المصرية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x