رضا سيكا عن إحتفال جمهور الأهلي بالـ6-1 : “كلام فاضي الزمالك كان الأفضل في العالم “

0 199

 



كتب: محمود عبدالغفار

انتقد رضا سيكا مدافع الزمالك والاسماعيلي الأسبق الاحتفالات المتكررة من جمهور الأهلي بمباراة الـ6-1 الشهيرة التي تألق فيها الأحمر وأسكن شباك الزمالك بنصف دستة أهداف مما جعلها ذكري يحتفل بها جمهور القلعة الحمراء كل عام .

سيكا ، وقال سيكا : لا أجد مبرر لإحتفال جمهور الأهلي كل عام بهذه المباراة التي لم تقدم للأهلي شيئا هذا الموسم واصفا الإحتفال بـ” كلام فاضي الزمالك كان أفضل فريق في العالم هذا الموسم وأخدنا الدوري ” .

وتابع : لاعبي الأهلي كانو يخافون مني أثناء مبريات القطبين لأنني كنت مدافعا صلبا لا يمر مني المهاجمين بسهولة وكثيرا ما تألقت في مباريات ديربي القاهرة الشهيرة الأهلي والزمالك

سيكا ، ونوه سيكا إلي أنه معتز بالفترة التي قضاها مع نادي الزمالك في وقت حصد فيه الفريق كل الألقاب المحلية والعربية والأفريقية وتصدر قائمة العالم حيث أفضل فريق موسم ” 2002-2003 ” بعد السباعية التاريخية التي لم يحصل عليها أي فريق في العالم حتي الٱن سوي نادي الزمالك .

سيكا ، يذكر أن مباراة الـ6-1 الشهيرة يحتفل بها جمهور الأهلي كل عام كأكبر نتيحة فاز بها الأحمر علي نادي الزمالك في تاريخ لقاءات القطبين التي تمتلأ بالإثارة والتشويق .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x