شتيجن يؤكد رغبة برشلونة في التجديد له

0 193

كتبت/سمر طُليب

أكد الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، على رغبة ادارة الفريق في التجديد له من أجل استمرار تواجده بين صفوفها.

وينتهي عقد شتيجن مع الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي، ويرغب مسئولو الفريق في الاستمرار في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه بين صفوف الفريق.

وقال شتيجن خلال تصريحات صحفية: “بالفعل تواصل معي مسئولي برشلونة من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترات القادمة، والمنافسة على البطولات، لكن هذا الوقت ليس مناسبًا للحديث عن مثل تلك الأمور”.

وتابع: “نخشى جميعًا أن يصاب أحد بهذا الفيرس، لذا نرى أنه في حالة استمرار هذا الوباء لابد من إلالغاء الدوري والاستعداد للموسم الجديد”.

وأضاف: “أشعر بالراحة والسعادة بين صفوف برشلونة، ولا أرغب في الرحيل، وفور تحسن الأمور سأجلس مع الادارة من أجل التجديد والتحدث في أمور عقدي مع الفريق”.

واختتم: “كل منا لديه برنامج تدريبي لابد له القيام به في المنزل، من أجل تفادي زيادة الأوزان وغيرها، والجميع يلتزم بذلك ولا يقصر”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x