كاراجر ينصح جماهير ليفربول بتقدير صلاح

0 189

كتبت/ سمر طُليب

نصح جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، جماهير ليفربول بتقديم الدعم والمساندة للاعب الدولي محمد صلاح، وعدم توجيه الانتقادات والهجوم عليه.

وتعرض صلاح للعديد من الهجوم والانتقادات من قبل جمهور ليفربول، نظرًا لتراجع مستواه لهذا العام، بالمقارنة بالعام الماضي، الذي تألق خلاله وأحرز العديد من الأهداف.

ويتوقف الدوري الإنجليزي حاليًا، بسبب تفشي فيرس كورونا، حيث يبحث المسئولون في استئناف البطولة يونيو المقبل، بعد تجهيز وتأهيل اللاعبين.

وقال كاراجر خلال تصريحات صحفية: “رغم اعتبار مو صلاح لاعبًا عالميًا إلا أنه لا يحظى بالتقدير والمساندة والدعم من قبل جماهير ليفربول، ودائمًا ما يتم توجيه الانتقادات والهجوم عليه”.

وتابع: “لا أفهم كيف يطالب جمهور ليفربول من الادارة رحيل صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة والتعاقد مع لاعب أكثر كفاءة وخبرة، فهو لم يقصر مع الريدز حتى وإن لاحظنا تراجع مستواه هذا العام”.

وأضاف: “لا يعقل أن صلاح سيستطيع احراز ٤٧ هدف في موسم واحد، لا بد من الصبر عليه وأنا أثق به وبقدراته وسيعود لمستواه قريبًا”.

واختتم: “وأطلب من الجماهير الصبر عليه أيضًا، فالجماهير إذا قيل لهم سيتم بيع اليسون أو فريجيل فان دايك بمبلغ مالي صخم سيكون ردها الرفض، أنا إذا حدث ذلك مع صلاح فمن الممكن أن ينظروا في الأمر”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x