إنبي : صالح جمعة ليس مطروحا علي طاولة التعاقدات

0 215

كتب: محمود عبدالغفار

تحدث عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عن مفاوضات الفريق البترولي مع لاعب وسط النادي الأهلي صالح جمعة قائلا: صالح من ضمن اللاعبين المميزين في مركز صناع اللعب في مصر ويمتلك موهبة نادرة قد تضعه في مقدمة الترتيب بين لاعبي وسط الدوري المصري ولكننا لم نفكر في التعاقد معه .

وتابع عبدالناصر : نحترم صالح جمعة ولكننا لم نتفاوض مع اللاعب لعودته مرة أخري لناديه الأول ولم يطرح إسمه في إجتماعات مجلس الإدارة وذلك لعلمنا أنه من الصعب أن يفرط النادي الأهلي في اللاعب بسهولة لأنه يعتبر مستقبل للنادي خاصة بعد رحيل عبدالله السعيد الذي كان يشغل نفس المركز .

وأضاف : لم نحدد بشكل رسمي الصفقات التي سنتعاقد معها فنحن لا نعلم متي ستعود كرة القدم لحياتها الطبيعية مرة أخري بعد التوقف الذي اقترب من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في شل حركة الأنشطة الرياضية وبالأخص كرة القدم اللعبة الشعبية الأولي في العالم وفي مصر .

وكانت إشاعات قد نُشرت في الفترة الماضية تفيد بمفاوضات نادي إنبي مع لاعب الأهلي صالح جمعة للعودة للفريق البترولي قبل أن يخرج عبدالناصر محمد مدير الكرة بالنادي الأزرق وينفي كل هذه الإشاعات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x